رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي: الضغوط قدرنا.. والمرحلة المقبلة "مبشرة"

لاعبي الأهلي

أكد محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة وادي دجلة والمقرر لها مساء غدًا الإثنين، صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي أمام منافس قوي؛ يمتلك جهازًا فنيًا جيدًا ولاعبين مميزين.

وأضاف يوسف أن الأهلي يخوض المباراة بهدف واحد واضح، وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة؛ من أجل المحافظة على سلسلة الانتصارات الأخيرة على المستوى المحلي.

وأشار محمد يوسف، أن الأهلي حقق العديد من المكاسب خلال الفترة الماضية منها الحفاظ على انتصاراته المحلية، وأيضًا استعادة عدد من اللاعبين المصابين بعد تعافيهم من الإصابة، بجانب اندماج الصفقات الجديدة سريعًا مع الفريق، وظهور هذا بشكل واضح في أداء الفريق، وتحديدًا في لقاء مصر المقاصة الأخير.

وواصل "يوسف"، أتمنى أن تبتعد الإصابات عن صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن من أبرز مكاسب مباراة المقاصة الأخيرة أنها انتهت دون خسارة أي لاعب، بعدما فقد الفريق العديد من اللاعبين خلال المباريات الأخيرة بمعدل لاعب على الأقل في كل مباراة.

وأوضح أن الفترة المقبلة مبشرة للغاية، خاصة مع اقتراب استعادة عدد من اللاعبين المصابين، وهو ما يمهد الطريق لاكتمال الصفوف بنسبة كبيرة؛ الأمر الذي يسهل على الجهاز الفني بقيادة لاسارتي تطبيق سياسة التدوير بانسيابية شديدة بما يحقق الأهداف التي يتطلع الجهاز الفني إلى تحقيقها، وذلك في ظل ضغط المباريات وخوض لقاء كل 4 أيام.

وشدد محمد يوسف على أن الفريق يسير بشكل جيد للغاية خلال الفترة الماضية، وأن الأمور ستتحسن أيضًا بشكل أفضل كثيرًا خلال الفترة المقبلة مع استعادة بعض اللاعبين المصابين واكتمال القوة الضاربة للفريق.

وأشار يوسف إلى أن "قدر الأهلي" دائمًا يضعه تحت هذه الضغوط المستمرة بشأن توالي عدد المباريات التي يخوضها، ولكن في النهاية الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الجميع داخل الفريق بشأن الحفاظ على البطولات والتواجد دائمًا على منصات التتويج.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات