رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وسط الذكريات المؤلمة.. "عبد المنصف" يخشى مواجهة الأهلي

محمد عبدالمنصف

يبدو أن محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، يعيش حالة خاصة في مواجهة فريقه ضد نظيره الأهلي، غدًا الاثنين، في الجولة الـ20 للدوري المصري لكرة القدم.

وتألق عبد المنصف صاحب الـ41 عامًا، وقدم مستويات رائعة وتصدي خرافي في الدوري المصري هذا الموسم، ولعب دورًا كبيرًا مع وادي دجلة في ظل خبراته المتراكمة، نظرًا للعبه الكثير من الأندية المصرية,

وعاش عبد المنصف، حالة من التألق في لقاء الدور الأول أمام الأهلي، الذي خسره دجلة بهدف نظيف سجله صلاح محسن، حيث تصدى للعديد من الفرص، وأضاع اكتساح الأهلي على الغزلان، ولكن يخشى الحارس المخضرم عبد المنصف من الذكريات الأليمة في مواجهات الشياطين الحمر.

ولعب عبد المنصف ضد الأهلي بقمصان 4 أندية هي الزمالك، والجونة، وإنبي، ووادي دجلة، إلا أن الحارس المخضرم نال عدة مباريات هزائم ساحقة أشهرها خسارة الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 6-1 في الدوري موسم 2001 – 2002.

واستقبل عبد المنصف 4 أهداف أهلاوية مع الزمالك في لقاء الدوري موسم 2004 – 2005، الذي انتهى بنتيجة 4-2 وخسر مع إنبي أمام الشياطين الحمر بنتيجة 5-1 موسم 2012 – 2013.

ويستعد وادي دجلة لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام الثامنة مساء غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات