رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

والي: المجتمع تحاكى بشرارة "إنقاذ المشردين" رغم التمويلات الضعيفة

وزيرة التضامن تتكرم

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه تم إنقاذ أكثر من 1500 حالة من المشردين بالشارع من كبار السن وأطفال بلا مأوى.

وأضافت والي خلال تكريم فريقي التدخل السريع وأطفال بلاماوى، أن الوصول لهذا العدد يعكس

الجهد المميز والمخلص للعاملين في برنامج إنقاذ المشردين "احنا معاك"، لافتة إلى أن هذه المبادرة بداية جيدة بعام 2019 لمد يد العون والرحمة والتي كانت الشرارة التي أدت لضم البرنامجين مع بعض.

ووجهت "والي" الشكر لفرق الإنقاذ التي قامت بتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى.

وأضافت إن الأعداد التي وصلت للوزارة من جانب التدخل السريع وأطفال بلا مأوى، تعكس إخلاص وإيمان الشباب بتلك القضية، موضحة أنه رغم الظروف الصعبة التي واجهتها فرق الإنقاذ خلال الأيام الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية، إلا أن فرق الإنقاذ مازالت تتابع عملها لإنقاذ الروح البشرية، وتقديم المساعدة للمشردين، الذين يتعرضون للمخاطر.

وأضافت "والي" أن التدخل السريع وفرق الإنقاذ التي تعاونت معًا، لفتت انتباه المجتمع كله، مشيرة الي أن فرق التدخل السريع تجوب محافظات الجمهورية المختلفة بحثاً عن هؤلاء المواطنين وقد بلغ اجمالي الحالات التي تم التعامل معها منذ بدء العمل.

وأكدت انه رغم قلة التمويل إلى أن البرنامج أثر بشكل كبير على المجتمع، ونعمل على زيادة خطوط الاتصالات لاستقبال مزيد من البلاغات خلال الفترة المقبلة لانقاذ المشردين من الشوارع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات