رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مسؤول "الداخلية" بمعرض الكتاب: نستهدف توعية المواطنين بالخدمات الأمنية

معرض الكتاب

شاركت وزارة الداخلية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب تحت رعاية السيد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم ومدير مركز بحوث الشرطة اللواء حاتم فتحي وذلك حرصًا من الوزارة على توعية المواطنين بالمخاطر ودليل لخدمة المواطنين.

وقال محمد أحمد عامر، المسئول عن حجرة وزارة الداخلية بمعرض الكتاب، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" إن وزارة الداخلية شاركت في المعرض لتعريف المواطنين بكافة الخدمات الأمنية الجماهيرية ولمساعدتهم لمعرفه الأحوال المدنية وأنشطة المرور وتصاريح العمل، منوهًا بزيادة الخيمة بعدد 2 شاشة تفاعلية وتاتش اسكرين وتوزيع كتاب وسي دي لخدمات المواطنين.

وأضاف الرائد أنه توجد النشرات التثقيفية والتوعية من مخاطر السوشيال ميديا، والإسعافات الأولية والاحتيال والنصب الإلكتروني وقد استحدثت وزارة الداخلية في هذا المعرض تحديث تقنية قسم جرائم تقنية المعلومات وحقوق الإنسان كما أضافت أيضًا في المعرض قسم خاص لخدمة المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 22/1/2019، معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50، لأول مرة منذ توليه الرئاسة في العام 2014، ومعه وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وعدد من الوزراء والسفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب، وبدأ المعرض في استقبال المواطنين يوم الأربعاء الماضي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات