رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مدافعين بدرجة هدافين.. تعرف علي أشهرالمدافعين سجلوا أهداف في الدوري

مدافعين الدوري المصري

خرج مدافع كرة القدم للحديث عن الدور القديم، الذي كان منحصرًًا فيه بالإلتزام بمهامه الدفاعية فقط، وأصبح له دورًا كبيرصا في مساندة خط هجومه ومشاركًا في عملية صناعة الأهداف، بل البراعة في تسجيلها.

وعلي مدار تاريخ كرة القدم المصرية، توالي عدد من المدافعين المتميزين، الذين وضعوا بصمة كبيرة علي أرض الميدان، وسجلوا العديد من الأهداف، بل أصبحوا هدافين لفرقهم التي لعبوا لها.

محمود علاء

بدأ علاء الموسم مع نادي الزمالك بشكل رائع، ونجح المدافع الكبير في تسجيل 10 أهداف في البطولة المحلية حتي الآن، ويتصدر مشهد الهدافين، متفوقًا علي حسام باولو لاعب الداخلية، والذي سجل 10 أهداف فيما يأتي محمود عبد المنعم كهربا ثالثًا في قائمة الهدافين بـ9 أهداف متساويًا مع أحمدعلي مهاجم المقاولون العرب.

وبات اللاعب مطلبًا جماهيريًا لانضمامه لمنتخب مصر بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع النادي الأبيض.

محمود فتح الله

يعد فتح الله من أشهر مدافعي الدوري المصري، وأكثرهم تسجيلاً للأهداف برصيد 43 هدف بقميص كل الفرق التي لعب لها، وهي غزل المحلة والزمالك وطلائع الجيش والإنتاج الحربي.

عمادالنحاس

سجل النحاس خلال مسيرته، مع أسوان والأهلي والإسماعيلي 31 هدفًا، ويأتي النجم الكبير في قائمة ثاني الهدافين خلفا لمحمود فتح الله.

إبراهيم حسن

نجم الأهلي والزمالك والمصري السابق، نجح في تسجيل 28هدفا بقميص الفرق التي مثلها النجم الكبير، ويأتي ثالثا في ترتيب المدافعين الهدافين في الدوري.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات