رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظة بورسعيد: زيادة مساحات الإسكان الاجتماعى شائعة

محافظة بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد، أن ما تم طرحه منذ قليل على الرأى العام فى بورسعيد حول المناقشات التى دارت بلجنة المقترحات بمجلس النواب، وبحضور سكرتير عام المحافظة، وممثلى وزارة الإسكان، وما تم إعلانه من موافقة اللجنة على مقترح زيادة مساحة وحدات الإسكان الاجتماعى ببورفؤاد من ٥٦ م الى ٧٥ م لا أساس لها من الصحة، ولا تتفق مع الواقع، وتأتى فى اطار الدعاية الانتخابية المبكرة، والتلاعب بمشاعر الجماهير.

وأشارت، إلي أن هذا الأمر حسمه الدكتور، مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته الأخيرة لبورسعيد، مؤكدًا أن وزارة الاسكان التى يتولى مسئوليتها رئيس الوزراء شخصيًا، ملتزمة بالإعلان الذى تم نشره فى عام ٢٠١٣، حول مواصفات مساكن المشروع والالتزام بمساحة ٧٥م للشقة، شاملة المرافق.

وأضاف، أن المحافظة سبق وأن أزادت المساحة إلى ٧٧ م تقريبًا، واختارت واحدا من أفضل المواقع فى مصر لبناء هذه الوحدات التى تطل على قناة السويس مباشرة، بمدينة بورفؤاد، بعد أن تعذر بناء هذه الوحدات جنوب بورسعيد، لأسباب فنية.

وتؤكد المحافظة، أن العمل مستمر فى بناء هذه الوحدات طبقًا للخطة الموضوعة، والتى أقرها مجلس الوزراء، وتدعو الجميع الى إعلاء المصلحة العامة، وعدم الالتفات لما يُذكر بخلاف ما تؤكده الجهة الرسمية المسئولة عن المشروع، وهى وزارة الاسكان.

وتأمل المحافظة، ألا يتم إثارة البلبلة بين الرأى العام، فى وقت نحتاج فيه إلى التكاتف والتركيز، فيما يجرى من مشروعات تنموية مختلفة ستحدث نقلة نوعية فى محافظة بورسعيد، نحو مستقبل أفضل بإذن الله.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات