رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

الإسماعيلي يصطدم بالاتحاد السكندري في صراع "الهروب من القاع"

نادي الإسماعيلي

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره فريق الاتحاد السكندرى، في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الإثنين، على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وهى المباراة التي تقام بدون جمهور طبقاً لتعليمات الجبلاية بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الدراويش مع الإفريقى التونسى فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى والتى على إثرها قرر الاتحاد الإفريقى الكاف إقصاء الدراويش من منافسات البطولة.

يسعى فريق الإسماعيلى للفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، واستكمال للفوز الماضي أمام فريق بتروجيت بهدف دون مقابل، لمصالحة الجماهير الغاضبة، بسبب تراجع النتائج المحلية والإفريقية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الاتحاد السكندرى مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر مباراة لهما في الدوري المصري.

ويحتل نادي الإسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة ويتبقى لديه 4 مباريات مؤجلة، فاز فى 5 وتعادل فى مثلهم وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 8 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 33 هدف .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات