رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

صحيفة إسبانية: ريال مدريد "عاد مجددًا" وأقدام سولاري لم تعد ترتجف

ريال مدريد

عاد فريق ريال مدريد إلى صوابه مرة أخرى، بعد فوزه على نظيره إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21، من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن: "لم يعد هناك شك لقد عاد ريال مدريد وفعل ذلك بسعادة، وقدم كرة قدم سريعة، وقبل كل شيء بقناعة تامة من لاعبي سولاري، الذين لديهم قوة للفوز في المباريات المقبلة، وإظهار التشكيلة جعلنا نطمح بكل شيء".

وأضافت: "الشكوك أصبحت في الخلف، عاد ريال مدريد، وعلى بعد خطوة واحدة أو انتصار لتختفي تمامًا، لم تعد أقدام سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، ترتجف، وأصبحت مليئة بالحيوية والطاقة، كما ظهر أمام إسبانيول، الذي كان لا يزال يعاني من الضغط في مباراة محسومة قبل المواجهة".

وتابعت الصحيفة: "لم تعكس نتيجة 4-2، الفرق الهائل الذي كان بين الفريقين، ما حدث بالكورنيلا ضد إسانيول، يظهر أنه إضافة إلى كرة قدم جيدة وملئية بالسرعة والطاقة، عاد عطش الأهداف إلى لاعبي ريال مدريد، ومن المتوقع أن يستعيدوا نغمة الانتصارات خلال المباريات المقبلة ببطولة الدوري الإسباني".

واختتمت صحيفة "ماركا"، تقريرها قائلة: "منح سولاري الثقة إلى فينيسيوس جونيور، مما جعل هناك قوة هجومية كبيرة لا يستطيع أحد ردعها، ومن المتوقع أن يصبح من أقوى الخطوط الهجومية في العالم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات