رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أسباب ترجح فوز الأهلي على وادي دجلة بالدوري

الاهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد بترو سبورت.

وأعلنت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، عن أسماء صافرة مباراة اليوم الإثنين، بين الأهلي ووادي دجلة، ضمن مباريات الأسبوع العشرين للدوري المصري الممتاز، ويدير مباراة الأحمر والغزلان، أحمد الغندور ويعاونه كلا من أحمد حسام وهاني عبد الفتاح ومحمد عبد الحافظ حكمًا رابعًا، وطارق سامي ومحمد سلامة حكمًا خامسًا.

ويستعرض " بلدنا اليوم"، أسباب ترجح فوز الأهلي على وادي دجلة في الدوري المصري

- مواصلة الانتصارات

يسعى فريق الأهلي إلى مواصلة الانتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة، فقد فاز في آخر جولتين له بالدوري العام أمام مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، وسموحة بهدف دون رد، ولكن خسر ضد بيراميدز بهدفين مقابل هدف، لذلك سيدخل لاعبي الشياطين الحمر اللقاء وفي داخلهم طاقة كبيرة إلى الفوز بهذا اللقاء من أجل مواصلة طريق الانتصار إلى الذي عرفه خلال الفترة الماضية.

-لحاقه للزمالك وبيراميدز

لعب الأهلي 15 مباراة في الدوري المصري الممتاز، فاز في 9 لقاءات، وتعادل وخسر في ثلاثة، ورصيده 30 نقطة، محتلًا بهم المركز الثالث في جدول الدوري العام، بفارق 12 نقطة عن المتصدر وهو الزمالك صاحب الـ42 نقطة، ويليه بيراميدز بـ39 نقطة.

ومن المتوقع أن يقاتل لاعبو الأهلي في هذه المباراة من أجل انتزاع الثلاثة نقاط من فم الغزلان، ومواصلة الانتصارات والالتحاق بالزمالك وبيراميدز.

-تلقين وادي دجلة درسًا

فاز الأهلي على نظيره وادي دجلة، بهدف دون رد، عن طريق صلاح محسن، في الدقيقة 80، بصعوبة بالغة، بالدور الأول، ولذلك سيدخل المارد الأحمر المباراة ويأمل في تحسين النتيجة والفوز بأكبر أهداف ممكنة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات