رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

طبيب مصري يشارك فى مؤتمر للحقن المجهرى بألمانيا

الدكتور أحمد عاصم الملا

يشارك الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى ورائد الحقن المجهرى والمناظير النسائية فى مؤتمر "الخصوبة الدائمة والتقنيات الحديثة" المنعقد فى العاصمة الألمانية برلين نهاية الأسبوع الحالى، باعتباره أحد رواد الحقن المجهرى فى العالم وباعتباره طبيبًا مصريًا له بصمات واضحة فى الحقن المجهرى وما يرتبط به من تخصصات علمية.

ويتضمن المؤتمر مشاركة العديد من الدول لوضع استراتيجية علمية جديدة تضمن تطور العالم وخاصة بما يناسب ويواكب التطور المتلاحق بشكل سريع وجماعى، كما أن المؤتمر سيتضمن إلقاء الأطباء المشاركين ورقات بحثية ومناقشتها فى جلسات الحوار المستمر على مدار ثلاثة أيام.

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا أن مشاركته فى مثل هذه المؤتمرات تأتى من باب أن مصر لها حق علينا جميعا ويجب أن يعلم العالم أن هذه الدولة العريقة تمتلك من المقومات الطبية والكوادر الطبية البشرية والتى تؤهلها للريادة قى هذا التخصص الطبى المهم المرتبط بالحقن المجهرى بالتوازى مع باقى التخصصات فى كافة المجالات .

يذكر أن الدكتور أحمد عاصم الملا قد شارك ومثل مصر فى العديد من الملتقيات والمؤتمرات العلمية، وسيتبع هذا المؤتمر عدة زيارات لعدد من دول العالم للإستفادة من خبراته فى مجال الحقن المجهرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات