رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

دي خيا: لست راضيًا عن مانشستر يونايتد

ديفيد دي خيا

يعيش مانشستر يونايتد حالة من الاستقرار الفني منذ رحيل المدير الفني السابق البرتغالي "جوزيه مورينيو"، وتولي النرويجي "أولي جونار سولسكاير"، الذي حقق 6 انتصارات من 6 مباريات خاضها مع الشياطين الحمر في البريميرليج، ونجح في تقليص الفارق مع تشيلسي الرابع من 11 نقطة إلي 3 نقاط فقط، لكن لا يزال يتأخر بفارق 16 نقطة عن ليفربول المتصدر.

وعلى الرغم من هذه النتائج الإيجابية للغاية لــ سولسكاير مع مانشستر يونايتد، إلا أن الإسباني دي خيا حارس مرمي الشايطين الحمر غير راضي عن موقف الفريق الحالي، حيث يرى أن التأهل لدوري أبطال أوروبا سيكون صعبًا.

وقال دي خيا في تصريحات صحفية لشبكة "سكاي سبورتس": "نحن سعداء بهذه الانتصارات لكننا لا نشعر بالرضا الكامل عن موقفنا، لأننا من الأندية التي تنافس دومًا على الألقاب".

وأضاف حارس الشياطين الحمر: "نحن نرغب في العودة إلى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، وهو هدف صعب لكننا نجحنا في تقليص الفارق مع المنافسين".

وكان مانشستر يونايتد قد صعد إلى الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على أرسنال، فإن المان يونايتد سيستضيف فريق بيرنلي في الدوري غدًا الثلاثاء، وكشف دي خيا أنه يشعر بالقلق من المنافس الذي حصد 10 نقاط في آخر 4 مباريات.

وأردف الحارس الإسباني: "يحقق بيرنلي نتائج جيدة لكننا سنلعب على أرضنا ونمر أيضا بفترة ممتازة، نثق في الخروج بالنقاط الثلاث".

وتابع دي خيا: "بيرنلي فريق خطير لكننا نعرف الطريقة التي يلعبون بها. يضغطون عليك بالكرات الطويلة ويتمتعون بالخطورة في الكرات الثابتة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات