رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

طلاب الدراسات العليا يصنعون أول سجاد "هاند تافت" بجامعة كفرالشيخ

طلاب جامعة كفرالشيخ يصنعون السجاد

في سابقة هي الأولي من نوعها بجامعات مصر نفذت جامعة كفرالشيخ أول مصنع لصناعة السجاد "الهاند تافت" داخل كلية التربية النوعية التابعة لها ،بما يعد نقلة كبيرة في مجال التعليم العالي وتخريج طلاب علي كفاءة عالية لمتطلبات سوق العمل.

بينما، تقول الطالبة إسراء رياض بتمهيدي ماجستير قسم نسيج بكلية التربية النوعية جامعة كفرالشيخ، أنها تعلمت الكثير من مصنع صناعة النسيج "الهاند تافت" بالكلية رغم حداثته وهو أمر كنا ننتظره كثيرا أن نتعلم داخل الحرم الجامعي فهو يعطينا الكثير من الأمل في غدا .

ووجهت الشكر للدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة والدكتورة أماني شاكر عميد كلية التربية، وتضيف، إسراء محمد، طالبة بتمهيدي ماجستير بالتربية النوعية أيضا، أنها سعيدة جدا ان تري أول مصنع بالجامعة لصناعة النسيج والتي تسطيع من خلاله تنفيذ مشاريعها العلمية.

وكذلك اكتساب خبرات كبيرة وتتعلم صناعة مهمة جدا ومربحة، وتكمل، أيه عبدالصمد، أن مصنع النسيج الجديد يتيح لها صناعة وتصميم السجاد كما تشاء وحسب اللون الذي يريد المستهلك طلبة وبالتصميم الذي يريده فهو فن إبداع للوحة فنية علي النسيج.

ومن جانبه، أشار الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، أن مصنع النسيج الجديد هو نقلة نوعية كبيرة لصالح الطلاب الدارسين بقسم النسيج ويعد خطوة هامة لتخريج طلاب لديهم حرفة عملية تؤهلهم للعمل في أي بلد أو داخل مصر وتوفر فرص عمل حقيقية لهم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات