رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الزمالك يسعى لاستعادة انتصاراته أمام المقاصة

الزمالك

يدخل الزمالك متصدر الدوري المصري في مواجهة قوية غدًا الثلاثاء أمام نظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الــ 20 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويسعي الزمالك للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام بيراميدز بثلاثية لكل فريق، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وفاز الزمالك في 9 مباريات متتالية في الدوري، قبل أن ينجح فريق بيراميدز في وقف قطار انتصارات الفارس الأبيض، بعد أن نجح في استغلال النقص العددي في صفوف الزمالك وتعادل معه 3-3 يوم الخميس الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، وأكمل الزمالك تلك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الله جمعة الظهير الأيسر في الدقيقة 70 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وطالب رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بضرورة العودة إلى طريق الانتصارات بعد أن فقد نقطتين مهمتين أمام بيراميدز،على الرغم من فوز الزمالك في 13 مباراة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في لقاء واحد فقط هذا الموسم، كما حذر رئيس النادي المدير الفني من أن أي نتيجة سلبية أمام مصر للمقاصة قد تضعف حظوظ الفريق وتمنح منافسيه خاصة الأهلي الأمل في العودة للمنافسة بقوة علي اللقب.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن: "السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، طالب اللاعبين بضرورة التركيز الشديد من أجل إحباط أي محاولات هجومية للمنافس وإحراز هدف مبكر للسيطرة على مجريات المباراة".

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 42 نقطة،ويأتي خلفه فريق بيراميدز برصيد 39 نقطة، ويحل الأهلي ثالثا برصيد 30 نقطة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات