رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ساديو مانى: صلاح وفيرمينو سبب تجديدى عقدى مع ليفربول

محمد صلاح

شدد السنغالي «ساديو ماني»، لاعب فريق ليفربول، أن ثنائي ليفربول كلا من الدولي المصري محمد صلاح، والمهاجم الدولي البرازيلي «روبرتو فيرمينو» هما السبب الرئيسي وراء تجديد تعاقده مع ليفربول.

وأوضح «ماني» في تصريحات لمجلة «وورلد سوكر» البريطانية: «بالتأكيد الشائعات والأخبار المغلوطة دائمًا ما تظل جزءًا لا يتجزأ من كرة القدم، ويجب على أي لاعب أن يدرك جيدًا كيف يتعامل مع هذا الأمر على النحو الأمثل، وأنا أود التأكيد على أن تركيزي الكامل منصب فقط على ليفربول».

وأردف: «صلاح وفيرمينو دائمًا ما كانا يقوما بالإلحاح علي كثيرًا خلال الآونة الأخيرة، من أجل تجديد تعاقدي مع ليفربول حالهما في ذلك حال معظم لاعبي ليفربول، ودائمًا ما كنت أخبرهما بأنه لا داعي لأن يقلقا حول هذا الشأن، وأنني سوف أقوم بتجديد تعاقدي مع الفريق، وهو ما حدث في النهاية بعدما استجبت لندائهما، والجميع سعداء في الوقت الحالي بعد تجديد تعاقدي».

وأضاف ساديو ماني: «إدارة ليفربول وجماهير الفريق سعداء بي كثيرًا، كما أنني في غاية السعادة داخل هذا النادي العريق، ونطمح في أن نضع أسمائنا بجوار أساطير الريدز السابقين، وأن يتمكن هذا الجيل الحالي من تحقيق إنجاز استثنائي مع الفريق هذا الموسم».

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات