رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مصر الثورة" يصدر بيان توضيحي بشأن تحالف الأحزاب المصرية

حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة

أكد حزب مصر الثورة، برئاسة الدكتور حسين أبو العطا، أن المهندس موسى مصطفى موسى ليس رئيسًا لتحالف الأحزاب المصرية، موضحًا أنه يتكون من مجلس رئاسي يضم كافة رؤساء الأحزاب المشاركة بالتحالف، ويتناوب على رئاسة اجتماعات المجلس الرئاسي السادة أعضاء التحالف.

وقال الحزب في بيان له: توضيحاً بشأن ما نُشر بجريدة الأهرام المصرية بعددها الصادر يوم 27 يناير الجاري الذي ورد به أن المهندس موسى مصطفى موسى رئيساً لتحالف الأحزاب المصرية:

أولاً: أن حزب مصر الثورة برئاسة الدكتور حسين أبو العطا يُكن كافة التقدير والاحترام لكافة السادة رؤساء الأحزاب المشاركة في تحالف الأحزاب المصرية وأن الجميع على قدم المساواة داخل التحالف.

ثانياً: رئاسة تحالف الأحزاب المصرية تتمثل في مجلس رئاسي يضم كافة رؤساء الأحزاب المشاركة بالتحالف ويتناوب على رئاسة اجتماعات المجلس الرئاسي السادة أعضاء التحالف وأن أهم ثوابت ومبادئ تحالف الأحزاب المصرية هو القيادة الجماعية.

ثالثاً: أناط المجلس الرئاسي للتحالف تسيير أعماله وتنفيذ قراراته للمكتب التنفيذي والمكون من رؤساء تسعة أحزاب حتى الآن، وطبقاً لاتفاق السادة أعضاء المكتب التنفيذي فقد تم اختيار موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد كرئيس للمكتب التنفيذي لدورته الأولى، كما تم اختيار المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل كأمين عام التحالف.

رابعاً: يهيب حزب مصر الثورة بالسادة رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين توخي الدقة في نشر أخبار التحالف طبقاً لما سبق حرصاً على وحدة الصف".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات