رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

امرأة تعثر على خاتم مفقود منذ 12 عام في "عطسة"

امرأة تعثر على خاتمنا المفقود منذ 12 عام في "عطسة"

تعرضت خبيرة تجميل بريطانية، لموقف غريب، عثرت خلاله على خاتمها الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها الثامن، و أضاعته منذ 12 عام، بعد أن تكبدت العناء في البحث عنه، لتجده في مكان لا يخطر لها على بال.

فقدت السيدة البريطانية خاتمها في منطقة ويست يوركشاير في بريطانيا، الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها الثامن.

وذكرت صحف "ديلي ميل" و"ذي صن" و"ميرور" البريطانية، أن أبيغيل تومبسون، البالغة من العمر 20 عاما، لاحظت خروج شيء من أنفها بعد أن انتابتها "نوبة عطس" شديدة وهي في منزلها، ليتضح لاحقا أنه الخاتم الذي فقدته عام 2007.

واكتشفت تومبسون، الخاتم في المخاط الذي خرج من أنفها، وأشارت إلى أنها لاحقا استنتجت أن الخاتم ربما علق في أنفها "بينما كانت تنظف أنفها بإصبعها".

وكانت تومبسون قد افترضت أن الخاتم تعرض للسرقة بعد شهور قليلة من حصولها عليه، لكنها قالت الآن: "لم ولن يخطر على بالي حتى بعد مليون سنة أن الخاتم علق في أنفي".

وحول هذا الأمر، قال جراح التجميل نافين كافالي إن مثل هذا الأمر شائع في الواقع، مشيرًا إلى أنه "غير متفاجئ" من الحالة، وأن القصة عادية.

وأوضح الطبيب أن الكثير من الناس يعثرون على بعض الألعاب الصغيرة أو الخرز في الأنف، وفي هذه الحالة فإنه مع العمر يكبر الأنف، لذا أصبحت المساحة داخله أكبر من الخاتم، فخرج عن طريق العطس.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات