رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

احذر.. 9 أنواع من النساء ابتعد عنهن لتنجو بحياتك

نساء لا يصلحن

كشف تقرير صادر عن "مركز القضايا الاجتماعية الأمريكي"، أن لكل واحدة من النساء صفات تميزها عن الأخرى، فالبعض منهن نحيفات، بدينات، غليظات، أنيقات أو جميلات، ولكن يجب أن تحذر من بعضهن.

وقال التقرير، إنه يجب أن تفكر مرتين قبل اتخاذ قرار الزواج بهن، حيث يعتبر الاختيار السليم للزوجة من أهم العوامل التي تساهم في استقرار الحياة الزوجية واستمراريتها، ويمثل سوء الاختيار عاملًا يساهم في نشوء المشكلات بين الزوجين، ويؤدي في الكثير من الأحيان إلى نتائج كارثية على هذه العلاقة المقدسة.

1- المرأة المتعجرفة

عادة ما يؤدي ارتباط الرجل بالمرأة المتعجرفة إلى نشوء مشكلات كثيرة بسبب شعورها بالفوقية تجاه زوجها، ونشوء حالة من عدم التوازن في العلاقة، ويقود الرجل إلى اتخاذ قرار بالانفصال عنها، والتخلي عن علاقته بها.

2- المرأة النرجسية

من المعروف بأن المرأة النرجسية عادة ما تهتم بنفسها وتتجاهل احتياجات ومتطلبات الآخرين، فضلًا عن عدم التزامها بالروح التشاركية وتقديم التنازلات أو التضحية من أجل الآخرين؛ لذا من الأفضل عدم الارتباط بهذا النوع من النساء؛ لأن نتائج الارتباط بها لن تكون مرضية للزوج، وستؤدي إلى إنهاء العلاقة في نهاية المطاف.

3- المرأة المتسلطة

تستأثر المرأة المتسلطة باتخاذ القرارات، وتنفيذ رغباتها على حساب رغبات زوجها، إضافة إلى أنها قد تساهم في تحجيم الرجل وإلغاء دوره المفصلي في العلاقة الزوجية. ولأن الكثير من الرجال لا يحبون سيطرة زوجاتهن عليهن، فإنهم يحاولون فرض سيطرتهم، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث صدام حاد بين الطرفين قد يفضي إلى الانفصال في النهاية.

4- المرأة اللجوجة

ينفر الرجل عادة من المرأة اللجوجة المتطلبة التي لا تنفك عن إزعاج زوجها بالطلبات، وتمطره بسيل من الشكوى والتذمر، وفي الكثير من الحالات يؤدي تذمر الزوجة وإلحاحها إلى اتخاذ الرجل قرارًا بالانفصال عنها، والبحث عن امرأة توفر له راحة البال.

5- المرأة العصبية

هذا النوع من النساء هو بالتأكيد الأسوأ من نوعه، فالمرأة العصبية هي دائمًا ما تغضب بسرعة كبيرة على زوجها، يرجع السبب في ذلك إلى أنه من المرجح أن قلبها قد انكسر لعدة مرات، وستجدها دائمًا ما تتحدث عن الرجال بطريقة سيئة وغير مستحبة.

6- المرأة المادية

هذا النوع من النساء هو الأكثر شيوعًا في الوقت الحاضر، لذلك عليك أن تكون حذرًا تجاه هذا النوع، فمنهن يفضلن ويبحثن ليس عن الحب، بل عن الملك الخاص، أو شراء الملابس والعطور، فهذا النوع لا يبحث عن الحب وبناء الأسرة معك.

7- المرأة اللعوب

هي التي تتنقل من رجل إلى آخر وتغازلهم بشكل مستمر، وتجعل جميع الرجال يشعرون أنها مهتمة بأمرهم.

8- المرأة الشقية والمدللة

هي التي نشأت وكل شيء يصل إليها دون الحاجة إلى العمل والخبرة، هذا النوع من النساء يجد صعوبة في التضحية والزواج، وهي التي دائمًا تطلب التضحية، ولكن مهما فعلت لها، فلن ترضى عنك، بل ستظل زوجة غير جيدة.

9- النمامة

يحتاج الرجل دائمًا إلى امرأة تقف جانبه في جميع خططه وأعماله، وليس ذلك النوع من النساء اللواتي يقضين معظم أوقاتهن في الثرثرة والنميمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات