رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي يكثف مفاوضاته مع ثنائي الإنتاج الحربي لضمهم في الصيف

عامر عامر

نجح الأهلي في عمل ميركاتو شتوي على أعلي مستوي، واعتبره البعض أقوي موسم انتقالات في تاريخ القلعة الحمراء، نظرًا للتعاقدات الكبيرة التي أبرمها النادي وضمه 7 لاعبين وهم جيرالدو داكوستا من فريق أول أغسطس الأنجولي ورمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع أحقية الشراء، وحسين الشحات من العين الإماراتي ومحمد محمود من وادي دجلة وحمدي فتحي من إنبي وياسر إبراهيم من سموحة ومحمود وحيد من مصر المقاصة.

وعلي الرغم من هذه الصفقات الضخمة التي كلفت خزينة الأهلي ما يقرب من 300 مليون جنيه، فإن الإدارة الحمراء مازالت تريد تدعيم صفوف الفريق، وتكثف مفاوضتها مع بعض اللاعبين لضمهم في الفريق، في نهاية الموسم، خاصة مع اقتراب الميركاتو الشتوي من النهاية، ويتفاوض الأهلي مع نجوم الإنتاج الحربي عامر عامر ومحمود حمادة .

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم مركز حراسة المرمي في الفريق، خاصة مع تذبذب مستوي محمد الشناوي وشريف إكرامي، وكان عامر عامر قد تلقي عرضين مغريين من السعودية، لكن حارس الإنتاج أكد أن رغبته الأولى هى الانتقال للنادى الأهلى.

وتوصل النادى الأهلي مع إدارة الإنتاج الحربي إلى ضم محمود حمادة لاعب وسط الفريق العسكرى فور تفعيل بند شراء اللاعب من المقاصة مقابل 500 الف جنيه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات