رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

3 ملامح من فوز الأهلي على وادي دجلة أمس

الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، على ستاد بترو سبورت، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض «بلدنا اليوم» ثلاثة ملامح من فوز الأهلي على الزمالك

-تألق رمضان صبحي

هدد رمضان صبحي، جناح الأهلي، مرمى وادي دجلة، وكاد أن يحرز هدف التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة الرابعة، من عمر المباراة، وظهر بشكل لامع خلال مباراة فريقه أمام الغزلان.

ويبدو أن رمضان استعاد نغمة التألق مع الأهلي، والذي أوضح ذلك مباراة المارد الأحمر ضد وادي دجلة، ومن المنتظر أن يقدم رمضان صبحي أفضل من ذلك خلال اللقاءات المقبلة بالدوري لمواصلة لحاق الشياطين الحمر الزمالك، وبيراميدز.

ولعب رمضان صبحي، 9 لقاءات فقط طوال الموسم الجاري، منهم 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، وثلاثة في الدوري المصري، ومباراتين في أمم إفريقيا، وسجل هدف وحيد طوال هذه المباريات، ومرر تمريرة واحدة صحيحة لزملائه على أرضية الملعب.

-إصابة نجمي الفريق

تعرض ياسر إبراهيم، المنضم حديثًا إلى النادي الأهلي من سموحة، للإصابة في الدقيقة 32، من عمر مباراة الأهلي ووادي دجلة، ليخرج من الملعب في تبديل أول، وينزل سعد سمير، إلى الملعب بدلًا منه، الذي فضل الجهاز الطبي للأهلي عدم استكماله للمواجهة.

وقال طبيب الأهلي، إن ياسر إبراهيم، يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وسيخضع لفحص طبي لتحديد مدى قوة الإصابة وفترة غيابه عن الفريق، ومن التوقع أن يغيب أكثر من شهر خلال المرحلة المقبلة.

كما يعاني رمضان صبحي، الذي غادر مباراة فريقه الأهلي ووادي دجلة، من إجهاد في العضلة الأمامية، وسيتحدد مدة غيابه عن الفريق عقب خضوعه للفحص الطبي.

-ملاحقة الزمالك وبيراميدز

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثلاثة نقاط من فم الغزلان، بعد بفوزه بهدفين مقابل هدف، ليصبح رصيد الأحمر 33 نقطة، ويقلص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى 9 نقاط، ويقترب من بيراميدز صاحب المركز الثاني بـ39 نقطة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات