رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط 26 تاجر مخدرات بالقليوبية

أجهزة الأمن بالقليوبية

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية بالاشتراك مع مباحث المخدرات، من القبض على 26 من كبار تجار المخدرات بشبرا الخيمة وقليوب والخانكة والقناطر الخيرية وبنها وكفر شكر، وبحوزتهم كميات كبيرة من نبات البانجو والحشيش والهيريون قبل توزيعها على عملائهم.

جرى التحفظ على المضبوطات، وأحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على المضبوطات.

وكان ضباط وحدة مباحث مركز طوخ، تمكنوا من ضبط "محمد ا ص" وشهرته "بشلة" عاطل السابق اتهامه في 5 قضايا (مخدرات – سلاح – سرقة)، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش (35 جراما).

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم قليوب، من ضبط "محمد ع ر" وشهرته "كلابالة" عاطل، سابق اتهامة في 8 قضايا (مخدرات – سرقة - مشاجرة)، وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن نحو 200 جرام.

كما تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية من ضبط "طه ع ط"، وشهرته "فليبس" عاطل سابق اتهامه في 3 قضايا (مخدرات – سلاح)، ومطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 22093 لسنة 2017م جنح قسم أول شبرا الخيمة – تبديد، حصر رقم 14071 لسنة 2018م ، بالحبس شهرين وكفالة 200 جنيه بالقرب من من مسكنه وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 150 جرام و39 قرص مخدر، وسلاح أبيض مطواه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات