رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

انطلاق مؤتمر "النجوم" الصحفي لتقديم عصام الحضري

الحضري

انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي الذي ينظمه نادي النجوم، وذلك لتقديم الوافد الجديد عصام الحضري، بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال أحمد سامي مدير فني نادي النجوم إن فكرة ضم الحضري للفريق تم طرحها من قبل مجلس إدارة نادي النجوم ووافقت لأني وجدته إضافة كبيرة للفريق نظراً لخبراته الكبيرة الذي سيضيفها للعناصر الصغيرة، كما أن وجوده مرحب به لعمل نص موسم كروي كشرف للفريق بمساعدته.

وبدوره قال عصام الحضري حارس مرمى نادي النجوم، انتقالي للفريق بمثابة صفحة جديدة لي وتحدي جديد، فأنا لدي أهداف وأسلوب تفكير يفهمه القريبون مني وطريق أسير عليه، كما أن التفاوض مع مجلس إدارة النجوم كان سهلاً، وأنا تحت أمر منتخب مصر في أي وقت ولكني لم أفكر في موضوع الرجوع عن الاعتزال الدولي فأنا أركز على عملي بنادي النجوم في الوقت الحالي وعلى استعداد أن أحمل أحذية اللاعبين بمنتخب مصر إن احتاجني".

ومن جانبه قال محمد طويلة، رئيس نادي النجوم، عصام الحضري هو الرجل المناسب لنادي النجوم فنحن لدينا العديد من الطموحات ومجموعة من اللاعبين ينقصهم الخبرة، الموجودة لدى عصام الحضري والذي سيدعم الفريق بشكل كبير، فهو تكملة المنظومة الفنية داخل الملعب، وستشاهدون تحسن وضع الفريق مع بداية دخوله الملعب.

وأضاف سيتم تجديد عقد الحضري مع نادي النجوم لأربع سنوات قادمة، فنحن لدينا ثقة بأنه يستطيع تحطيم الرقم القياسي لأكبر لاعب كرة قدم في العالم ولا أحد يستطيع إنكار أنه يستطيع أن يستكمل مشواره الكروي وسيلعب في الأمم الأفريقية.

وأكد رئيس نادي النجوم أن النادي سيقوم بإنشاء أكاديمية الحضري للإرادة والتحدي لتأهيل أي لاعب يفكر في الاعتزال وبها خبراء متخصصين في كافة النواحي البدنية، للاستفادة من تجربة الحضري وسيديرها حازم الحديدي، بالإضافة إلى أكاديمية لاكتشاف حراس المرمى الموهوبين بكل أندية مصر متخصصة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات