رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فرق الشارع تنقل أحد المواطنين بلا مأوى لمستشفى الحميات

وزارة التضامن الإجتماعى

بناء على توجيهات غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، تحرك أمس فريق الشارع التابع لأطفال بلا مأوى بمنطقة شرق القاهرة لإنقاذ حالة رجل مشرد ترددت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة ميدان الإسماعيلية بمصر الجديدة يعاني من آلام شديدة.

وقد قام الفريق بالتعامل مع حالة المشرد الذي يدعى مروان محمد بدار وهو في العقد الخامس من العمر حيث تلاحظ أن الرجل يصرخ بشده من شدة الألم كما تلاحظ انتفاخ البطن بشكل كبير

وقد تم على الفور التنسيق مع مستشفى منشية البكري وتم توقيع الكشف الطبي عليه وأكدت المستشفى على ضرورة نقله إلى مستشفى الحميات حيث أنه يعاني من خراج شديد بالخصية وحتى لا ينتج عن هذا الخراج غرغرينا بالجسم لابد من التوجه به إلى مستشفى الحميات.

وعلى الفور توجه الفريق بصحبة الحالة إلى مستشفى حميات العباسية وتم اتخاذ اللازم معه حيث تم عمل أشعة صدر واتضح أنه يعاني من التهاب رئوي حاد وتم حجزه تحت الملاحظة بالمستشفى لحين عرضه صباح اليوم على طبيب جراحه للكشف على الخراج وعمل سونار على البطن لتحديد التشخيص النهائي.

هذا وسوف يتابع أعضاء الفريق الحالة اليوم الثلاثاء، لمعرفة التقرير النهائي حول ما اذا كان سيتم تلقيه العلاج بمستشفى الحميات لحين استقرار حالته أو يتم نقله لمستشفى منشية البكري لاستكمال العلاج بها .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات