رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الحضري يوضح السر وراء انضمامه لـ "النجوم"

الحضري

أعرب الحارس المخضرم عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلية السابق، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النجوم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفسخ الحضري تعاقده مع الإسماعيلي بالتراضي، بسبب أزمته مع مجلس إدارة الدراويش، التي اشتعلت في الفترة الماضية، وتقديم أكثر من شكوى ضده، بالإضافة إلى قيامه بشكوى الفريق الإسماعيلاوي أيضًا.

وقال الحضري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص به: "انتقالي للنجوم تحد كبير، ولدي طموح في استكمال مسيرتي الكروية ولن اعتزال في الوقت الراهن، والجميع يعرف شغفي لخوض تجربة تحد آخر مع النجوم بالإضافة إلى طموحي ورغبتي في استكمال مسيرة جديدة، وهذا ما يعرفه المقربون إلي خلال الوقت الحالي".

وأضاف: "أوجه الشكر إلى محمد الطويلة رئيس نادي النجوم ونجليه مهاب وشادي أعضاء مجلس الإدارة على رغبتهم في التعاقد معي، ورحلت عن الإسماعيلي بسبب المشاكل التي مازالت مستمرة حتى الآن مع إدارته ولكنني نجحت في إنهاء تعاقدي في وقت قصير".

وتابع: "بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم، قررت استكمال المشوار من جديد في تصفيات أمم إفريقيا مع الفراعنة، وقراري حول الانضمام إلى النجوم جاء لعدة أسباب، أولها أنه نادي حديث بالإضافة إلى طموحه الذي يشابه طموحي، كما أنه يمتلك العديد من العناصر الشابة الموهوبة".

واختتم الحضري تصريحاته قائلًا: "كنت أملك عدة عروض أخرى، أحدهما لنادي سعودي لكنني فضلت الانتقال إلى النجوم لخوض التحدي معهم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات