رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الزعيم وعمرو يوسف والرداد يلحقون بدراما رمضان في اللحظات الأخيرة

نيللي كريم

قبل شهور قليلة من انطلاق موسم رمضان، وفي الوقت الذي دخل عدد كبير من النجوم لوكيشنات العمل، لتصوير أعمالهم الفنية، حسم بعضهم النجوم موقفهم من موسم رمضان، ولم يمنعهم ضيق الوقت من إعلان موقفهم من المشاركة في شهر رمضان المقبل.

"بلدنا اليوم" ترصد أبرز النجوم الذين حسموا موقفهم من المشاركة في شهر رمضان، وكشفوا عن دخولهم السباق الرمضاني ليبدأوا تحضيرات مكثفة لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

الزعيم

حير الزعيم عادل إمام الجمهور، بعد ما نشر عن أنه سيتراجع عن دخول سباق الدراما خلال شهر رمضان المقبل، ليخرج ابنه رامي إمام في اللحظات الأخيرة، ويعلن أن والده يجهز لمسلسل درامي جديد يحمل اسم "فلانتينو" مع أيمن بهجت قمر.

ويظهر الزعيم فى أحداث العمل متزوج وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "إنترناشيونال"، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من فتاة تصغره بسنوات عديدة، وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث، ووضع رامى إمام مخرج ومنتج العمل مجموعة من الأسماء الكبيرة لمشاركة الزعيم بطولة المسلسل، خاصة وأن هناك رغبة فى الاستعانة بأسماء كبيرة.

الابن الـ 13

علي مشارف رمضان ومع ضيق الوقت المتبق لبدء التصوير، استقر حسن الرداد علي مسلسل "الابن الـ 13"، والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية الملئ بالتشويق والمفاجآت، وهو من إخراج مطصفي فكري وتأليف ورشة كتابة مكونة من عدد من الأشخاص مثل خالد أبو بكر، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد.

عمرو يوسف

رغم حالة الشكوك التي أحاطت بموقف عمرو يوسف من المشاركة في موسم رمضان، إلا أنه حسم الموقف في اللحظات الأخيرة، بإعلانه التعاقد مع مجموعة فنون مصر، وهو من إخراج محمد سلامة ومن تأليف نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج، ويحيط بالمسلسل سرية من جانب شركة الإنتاج.

نيللي كريم

توقع الكثيرون خروج نيللي كريم من السباق الرمضاني هذا العام، ولكنها انضمت فى اللحظات الأخيرة إلي قائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان، لتستعد لمسلسل جديد من تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج أحمد مدحت.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات