رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إنفراد.. "بلدنا اليوم" تكشف صفقتي بيراميدز

تركي ال الشيخ

يسعى تركي آل شيخ، مالك نادي بيرميدز، لإعارة البوركينابي إيريك تراوري مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل ضم لاعب أجنبي جديد إلى صفوف الفريق الأهرامي.

وكان تركي آل شيخ، وزير هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، أكد على وجود صفقتين جديدتين خلال الفترة المقبلة"، وذلك من خلال ما نشره عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

وتوصلت "بلدنا اليوم" لتفاصيل الصفقتين الجديدتين، حيث يدرس مسئولوا بيراميدز، الاستغناء عن تراوري، من أجل التعاقد مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم خط الهجوم لدى الفريق الأهرامي.

بافيميتيمبي جوميز، المولود 6 أغسطس 1985، لاعب كرة قدم فرنسي محترف من أصل سنغالي يلعب حاليًا كمهاجم مع نادي الهلال السعودي، وبدأ باللعب مع منتخب فرنسا لكرة القدم في عام 2008.

أما الصفقة الثانية، فيرغب آل شيخ، في ضم نجم وسط الزمالك، محمود عبد العزيز " زيزو"، في صفقة تبادلية مع محمد مجدي قفشة لاعب وسط بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن يريد مسئولوا الفريق الأهرامي الحصول على مبلغ مالي، بالإضافة إلى اللاعب، ولكن أعضاء مجلس إدارة الزمالك أعلنوا غضبهم الشديد تجاه هذا التصرف، ويدرسون الآن رحيل اللاعب ودفع المبلغ المالي، أو يكتفوا بوجوده داخل الفريق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات