رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"الشك" وراء مصرع فتاة على يد شقيقها بالمنصورة

قتل

لقيت فتاة مصرعها علي يد شقيقها، بعدة طعنات بالرقبة والبطن فى منطقة ترويل بالمنصورة، واتهامه بالزنا، والشك في سلوكها.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية بلاغاً من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد طارق الشحات مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بسماع صراخ وعويل داخل شقة بمنطقة توريل ووجود جثة غارقة فى الدماء.

وأسرع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونية النقباء أحمد أكرم وأحمد محسن، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة غارقة فى دمائها لفتاة تدعي "سارة .ص.م.ا" ،32 عام، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وبها طعنات بناحية الرقبة والبطن.

وبعد الفحص و التقنين تبين أن خلافات وقعت بينها وبين شقيقها ويدعي "أحمد"، 23 عامًا، حاصل على بكالوريوس علوم، وعقب عودته من الإجازة أكد له عدد من أصدقائه وجود علاقات متعددة لشقيقته مع بعض الشباب، ما تسبب فى وجود خلافات بينهما على إثرها استل سكينًا وسدد لها 4 طعنات بأنحاء متفرقة بالجسم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من ضبط المتهم، وبمواجهتة إعترف بارتكاب جريمته، معللًا ذلك بأن بعض أصدقائه أكدوا له أن شقيقته على علاقة بعدد من الشباب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات