رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"المصري" يكشف أخر التطورات في صفقة شيكابالا

شيكابالا

كشف محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أخر التطورات في صفقة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك.

وقال الخولي، في تصريحات لبرنامج شوت مع حتحوت الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7: "شيكابالا إقترب من الإنضمام للمصرى بعد الإجتماع بالأمس والاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله وتوقيع العقود، وسيكون التعاقد لمده سنة ونصف، واليوم سنجتمع برئيس نادي الزمالك لإنهاء إنضمام اللاعب رسميًا".

وأضاف: "هناك جلسة اليوم سيتم الإتفاق فيها مع إدارة نادى الزمالك بعد فسخ تعاقد اللاعب مع الفريق اليونانى، وسندفع 20 ألف يورو للفريق اليونانى وسيتم إرسال الاستغناء للاعب غدًا".

وتابع: أتمنى من إدارة نادي الزمالك ألا تطلب أى مبالغ بعد ما انهينا مع اللاعب والنادى اليونانى، وجاء طلب التعاقد مع اللاعب بناء على طلب الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى لنادي المصري.

وواصل: "سوف يصل اليوم اللاعب محمد صالح مساك منتخب فلسطين من أجل التعاقد معه، وغدًا ستكون نهاية الصفقات بعد انضمام لاعب نيجيرى ننتظر وصوله غدًا".

واتم حديثه قائلاً: "أتمنى حصول المصرى على الثلاث النقاط في مباراة الغد، مشيرًا إلى أن فوز الفريق سوف يأتي بالفوز بعد ذلك في المباريات".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات