رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"أبو شقة" يكشف سبب تسمية حزب الوفد بـ"بيت الأمة"

المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد

أكد المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أن نواب حزب الوفد أصحاب أداء محترم ومتميز ومن خلال هذا الأداء يقدمون دور النائب الحزبي بشكل حرفي وفني تحت قبة البرلمان، لتحقيق ما يصبو إليه الشعب المصري في هذا الشأن.

وأضاف "أبو شقة" نحرص على أن نكون أمام حزب قوي يتصدر المشهد السياسي، مشيرًا إلي أن حزب الوفد يملك التاريخ الوطني المشرف وهو أقدم الأحزاب السياسية في العالم وهذه المقومات جعلت الحزب متواجد على الساحة السياسية لـ100 عام، وهذا دليل على أن الحزب راسخ في ضمير ووجدان هذا الشعب.

وأوضح رئيس الوفد، أن وصف الوفد بـ"بيت الأمة" لم يأتي من فراغ ولكن هذه الكلمة جاءت بعد أن تأكد الشعب المصري أن حزب الوفد هو الحزب الذي يعبر عن آماله وأحلامه، لذلك نحرص على بناء حزب قوي على أسس علمية وطريقة ممنهجة خاصة أن عمل الحزب السياسي ليس أمر عشوائي ولكن يتم من خلال تطبيق هذه الأسس العلمية.

وتابع: "الحزب السياسي لا يكون له تقييم حقيقي إلا بقدر التواجد في الشارع لرصد مشاكل ومقترحات رجل الشارع، لذلك قمنا بتدشين مُبادرة الوفد مع الناس والتي تهدف إلي التواصل الدائم مع الشارع والجميع يشعر بالأثر الإيجابي المنشود لهذه المُبادرة بالشارع المصري".

جاء هذا خلال إجتماع رئيس حزب الوفد مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، بحضور النائب فؤاد بدراوي السكرتير العام للحزب، والدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس الوفد والمتحدث الرسمي بأسم الوفد، واللواء سفير نور عضو الهيئة العليا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات