رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أبوكيلة منسق لكتلة "ستات وشباب أد التحدى" بكفرالشيخ

مايسة عطوة

قررت النائبة البرلمانية مايسة عطوة، رئيس كتلة "ستات وشباب أد التحدي" الجديدة بمقرها بساقيه مكى بالجيزة تكليف علا نصرالدين أبوكيلة، مسئول الكتلة بمحافظة كفرالشيخ كمنسق عام لها.

و تهدف "كتلة ستات وشباب أد التحدي" الجديدة، والتي تتضمن التنمية المستدامة في مجالات متنوعة وخاصة الاجتماعية والتعاون لصالح الدولة المصرية، وحث المواطنين على المشاركة المجتمعية، والتفاني في العمل بما يصب لصالح شعبنا العظيم، بالإضافة إلي المشاركة الفاعلة في برامج التكافل والكرامة مع الدولة للوصول للفقراء متطوعين، علاوة علي المساعدة لتأهيل الاطفال علي تنمية قدراتهم العقلية والجسدية، وكذلك تقديم المساعدة لا شخاص من ذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة.

ومن جانبها قالت علا أبوكيلة، مسئول الكتلة بالمحافظة، وعضو مجلس إدارة نقابة العاملين ببنك الائتمان والتنمية بكفرالشيخ، أنها سوف تعمل علي التواصل المجتمعي مع المواطنين خاصة البسطاء منهم ،وكذلك تنفيذ عدد من المبادرات التي تهتم بالمشاركة المجتمعية في معاونة الفقراء والوقوف والمساندة بجانب سياسات الدولة خلال هذه المرحلة الاقتصادية الهامة.

وأوضحت أنها سوف تسعي علي تكوين فريق عمل معها لعدد من اللجان النوعية، بمكتب الإقليم من إعلام ومرأة وشباب وفلاحين وعمال، للتكاتف نحو أفاق التنمية الحقيقية لمصر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات