رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

3 مشاهد من فوز الزمالك على المقاصة برباعية

الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مستحقًا على نظيره مصر المقاصة، بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ودخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي: عماد السيد في حراسة المرمى، بهاء مجدي - محمود علاء - محمد عبد الغني - حازم إمام في خط الدفاع، طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود كهربا - أوباما - إبراهيم حسن في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم.

بينما جاءت تشكيلة المقاصة على النحو التالي: أحمد عادل، في حراسة المرمى، عصام صبحي - أحمد مودي – طه عادل – محمد دسوقي، لخط الدفاع، محمد تونى – صلاح ريكو – باولن فوافي – شيميلس بيكلي – ميدو جابر لخط الوسط، جون أنطوي في الهجوم.

وسجل محمود علاء الهدف الأول في الدقيقة 41، وأضاف علاء الهدف الثاني في الدقيقة 46، وأحرز فرجاني ساسي الهدف الثالث في الدقيقة 58، وسجل إبن نسور قرطاج الهدف الرابع في الدقيقة 72، من عمر المباراة وسجل فوافى هدف المقاصة الوحيد.

ويستعرض "بلدنا اليوم" ملامح فوز الزمالك على المقاصة في بطولة الدوري العام.

- انفراد محمود علاء بصدرة هدافي الدوري

شارك محمود علاء في 16 مباراة هذا الموسم مع السويسري كريسيان جروس، المدير الفني للزمالك، سجل خلالهم 12 هدفًا، محتلًا بهم المركز الأول في جدول هدافي الدوري المصري الممتاز.

-خالد بوطيب

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الدولي التونسي خالد بوطيب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، ولم يشارك في مباريات الزمالك إلا أن جروس سمح له في المشاركة بداية الشوط الثاني من مباراة الأبيض والمقاصة.

تألق فرجاني ساسي

ظهر الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك، بشكل لامع خلال مباراة فريقه ضد مصر المقاصة، وتمكن من تسجيل هدفين خلال لقاء الليلة.

ولعب فرجاني ساسي، صاحب الـ26 عامًا، 15 مباراة مع الزمالك طوال الموسم الجاري، سجل خلالهم ستة أهداف، ومرر ثلاثة تمريرات حاسمة لزملاءه على أرضية الملعب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات