رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حزب الإتحاد يرفض الانضمام لأي تحالفات سياسية

المهندس باسم الخواص النائب الأول لرئيس حزب الإتحاد

نفى المهندس باسم الخواص، النائب الأول لرئيس حزب الإتحاد والأمين العام للحزب، ما يشاع حول إنضمام الحزب لأي تحالفات سياسية، مؤكدًا أن تواجد حزب الإتحاد من ضمن نادي الأحزاب السياسية ليس إلا مجرد تلبية لدعوة مجموعة من الأحزاب لاستعراض بعض الرؤى السياسية لفترة محددة، ولا يندرج نهائيًا تحت مسمى تحالفًا سياسيًا.

وأكد الخواص أنه في إجتماع الهيئة العليا للحزب اليوم وبحضور الدكتور حسام بدراوي مؤسس الحزب ورئيس الهيئة العليا للحزب، والمستشار رضا صقر النائب الثاني لرئيس الحزب والمستشار القانونى للحزب، وكذلك جميع أمناء عام المحافظات، أن حزب الإتحاد يختلف إختلافًا جذريًا على المستوى الحزبي والسياسي مع الأحزاب المكونة لنادي الأحزاب، والذي يستحيل معه أن يجتمع حزب الإتحاد في تحالف سياسي مع تلك الأحزاب.

وأضاف أنه بالرغم من الاحترام الكامل لجميع الأحزاب، إلا إنه لا يوجد أي أرضية مشتركة بيننا وبين الأحزاب المكونة لنادي الأحزاب السياسية، سواء من خلال مواقفنا السياسية أو رؤيتنا الإقتصادية.

وأعلن المستشار رضا صقر، أن حزب الإتحاد يسعى حاليًا لتكوين تحالف سياسي معارض قوي، يخدم مصالح الدولة والمواطن دون النظر لأي مكاسب شخصية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات