رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

تفاصيل فيلم الإثارة والتشويق الجديد "Breaking Bad"

فيلم Breaking Bad

قد يكون مسلسل "Breaking Bad" خارج البث المباشر منذ نهاية المسلسل في عام 2013، ولكن من الواضح أن المسلسل سوف يعود من جديد ولكن على هيئة فيلم سينمائي.

ومن المعروف أن شركة "AMC" تعمل حاليًا على سيناريو وتصوير الفيلم الذي لم تعلن بشكل صريح عن موعد الإفراج عنه في صالات السينما العالمية.

وقد أعلنت الشركة أن المخرج العالمي الشهير فينس جيليجان هو من سيقوم بإخراج الفيلم وكتابة السيناريو الخاص به، ويشارك في بطولته كل من النجوم آرون بول وبراين كرانستون وكريستين رايتر وجيس بليمونز وجوناثان بانكس وتشارليز باكير ومات جونز وروبرت فورستير وغيرهم.

وكان النجم الشهير آرون بول قد كشف أن الفيلم سيكمل قصة مسلسل "Breaking Bad" وسيكون "جيسي" هو بطل الفيلم.

ومن ناحية أخرى، تدور قصة المسلسل، المستوحى منها الفيلم، عندما يكتشف معلم الكيمياء "والتر وايت" أنه مصاب بالسرطان بالمرحلة الثالثة وأمامه فقط عامان، فقرر أن يعيش حياته علمًا أنه لا يملك ما يفقده.

ويعيش "والتر وايت" بنيو مكسيكو مع زوجته وابنه المصاب بشلل دماغي، لذلك يقرر "والتر" أن يفعل ما بوسعه من أجل توفير سبل الحياة الكريمة لعائلته وأن يؤمن مستقبلها، وينخرط في التجارة بالمخدرات ويكتشف أنه بارع في عمله الجديد من خلال صناعة وبيع الميثامفيتامين بمشاركة أحد طلابه، ويصبح لاعبًا أساسيًا في تجارة المخدرات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات