رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزير التنمية المحلية يعلق على إهانة أهالي إمبابة

محمود شعراوي - وزير التنمية المحلية

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ورئيس الحكومة بحسن التعامل مع المواطنين والاحترام المتبادل بين قيادات الإدارة المحلية بكافة المحافظات والمواطن.

وتابع الوزير معلقا على واقعة رئيس حى العجوزة : "هذا سلوك فردي وغير مقبول، ولن يتم السماح به في الإدارة المحلية؛ لأن الوزارة والمحليات تعمل لخدمة المواطن في كافة المحافظات".

وأوضح أنه أصدر قرارًا بانتداب اللواء جمال إسماعيل محمود السعيد، رئيس حى العجوزة للعمل بديوان عام محافظة القاهرة، وذلك حتى بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش، وذلك بعد حديثه بصورة غير لائقة عن مواطني إمبابة وبولاق، ووصفهم بألفاظ غير لائقة خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية الأحد الماضي لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من إحدى النائبات المقيمة بحي العجوزة بشأن انتشار المقاهي والكافيهات والعديد منها بدون ترخيص والسهر حتى الخامسة صباحا يوميا وإحداث ضوضاء.

وأشار الوزير إلى أن ممثل وزارة التنمية المحلية في الاجتماع قدم اعتذارا باسم الوزارة خلال اجتماع في اللجنة عن هذا الوصف، وأفاد أن مواطني إمبابة وبولاق الدكرور لهم كل الاحترام والتقدير من الحكومة والإدارة المحلية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات