رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

منى عراقي تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة دهس الطفلة هدير

مني عراقي

عرضت الإعلامية منى عراقي، جزءا من حلقة سابقة عن الطفلة هدير، ضحية واقعة الدهس على الطريق الدائري، حيث وجهت الإعلامية رسالة للمسئولين، قائلة: "لكل مسئول، هدير بنت محافظ الدقهلية، وبنت مدير أمن الدقهلية، وبنت وزير الداخلية، وبنت كل مسئول في مصر؛ لأن كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، وحقها لا يمكن يضيع؛ لأن ربنا عدل، هدير بنت كل سائق وكل بيت شاف حلقة النهارده وعارف السائق إللي عمل فيها كده، مصر المفروض متنامش النهارده؛ إلا لما السائق يتمسك ويتحاسب.

وقالت منى إن حلقة اليوم؛ استكمالًا لما تم نشره من فترة عن الحادث وبعد القبض على المتهم.

وعلَّق عم الطفلة هدير، ضحية واقعة الدهس على الطريق الدائري، على القبض على المتهم، قائلًا: "حلقة البرنامج تسببت في ثورة قوية، وكنا نبكي أثناء مشاهدة الحلقة، وتأكدنا أنها سيكون لها مردودًا إيجابيًا".

وأضاف عم الطفلة، خلال لقاء خاص مع برنامج "المهمة"، المذاع على فضائية "النهار" أن أحد الأشخاص تواصل معه بعد الحلقة بعدة ساعات، وأخبره أنه تم القبض على المتهم في قضية القتل، معقبًا: "ربنا وبرنامج المهمة هما السبب في القبض على المتهم".

فيما قالت والدة الطفلة،: "كنت متأكدة إن الحلقة هتسمَّع وتعمل دوشة مع الناس الكبار، اتقبض على المتهم بسبب الحلقة فقط، وبدونها لم يتم القبض عليه".

وقال والدها: "تواصل الكثير من الأشخاص معي ومع شقيقي ومع المدام، بعد الحلقة، ولكن أنا عايز أكتر من القبض على المتهم، أنا عايز حق بنتي".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات