رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تأخر التعاقد مع الشحات قبل احترافه

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ناديه لم يرفض التعاقد مع حسين الشحات، عندما كان لاعبا بصفوف مصر للمقاصة.

وأشار عبد الحفيظ: "لم نرفض ضم الشحات في وقت سابق مثلما يتردد، ولا أجد مشكلة في التعاقد معه بعد ارتفاع سعره، حتى إذا وصل الأمر إلى 20 ضعف ثمنه".

وتابع: "الأمر أشبه بناشئ مميز جدا، ولكن الظروف التي يتم تصعيده بها ليست مناسبة؛ لأن مركزه به 3 لاعبين دوليين، وبعد 4 سنوات يلمع هذا اللاعب الواعد مع فريق آخر".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج اللعيب: "صفقة الشحات استغرقت وقتا أطول، عكس الأمر بالنسبة لـ ياسر إبراهيم حيث كان موقفه واضحا وصريحا، بينما كانت صفقة جيرالدو سَلِسَة، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد محمود ومحمود وحيد وحمدي فتحي، وأؤكد دائما أن الأمور تكون سهلة؛ إذا أراد أي لاعب الانضمام للأهلي".

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن "صفقات يناير منحتنا قوة، لا أريد الحديث عن أي لاعب بالزمالك- مع احترامي للنادي وكل الفرق المصرية- وهناك لاعب ما خارج مصر ننوي ضمه مع بداية الموسم الجديد".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته: "لم نفاوض تريزيجيه مؤخرا، ولكن الباب مفتوح أمام عودته، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد حجازي فهو شخصية احترافية رائعة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات