رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حزب الاتحاد ينفي انضمامه لأي تحالفات سياسية بسوهاج

حزب الاتحاد

نفي عامر أبو زيد، الأمين العام لحزب الاتحاد بمحافظة سوهاج، انضمام الحزب إلى أى تحالفات سياسية أو حزبية في الآونة الآخيرة، مشيرًا إلى أن الحزب قد عقد فقط لقاء مسبق مع مجموعة من الأحزاب بشأن مناقشة الملف السياسى.

وأوضح "أبو زيد"، خلال البيان الصادر له، أن الحزب يسير على ايدلوجية وفكر خاص بها ويختلف تمامًا عن نهج ومبادئ الأحزاب السياسية الآخري، مما يؤكد وجود استحالة فى الانضمام.

وأضاف الأمين العام لحزب الاتحاد، أن الحزب يعمل دائمًا من أجل بناء الدولة والاستمرار فى مواجهة التحديات، فضلًا عن دعمه وتايده لكافة القرارات المعلنة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار إلي الساحة السياسية ستشهد الفترة المقبلة، انطلاق للعديد من الفعاليات الخدمية للحزب بربوع المحافظات، وذلك لخدمة المواطن البسيط، بالإضافة إلي عقد عدة مؤتمرات لشرح رؤية 2030 للمواطنين، وكذا توعية المواطنين بانجازات الرئيس الذي شهدتها المنطقة في الآونة الآخيرة.

ويذكر أن حزب الاتحاد هو حزب سياسى مصرى تم تأسيسه، عقب ثورة 25 يناير 2011 ، وحقق الحزب انتشار كبير وواسع منذ تأسيسه حيث يتمتع بالعديد من الامانات المركزية على مستوى أغلب محافظات الجمهورية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات