رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ الأقصر يفتتح معرض الأعمال الفنية والمنتجات الطلابية

محافظ الأقصر يفتتح المعرض  الفني  للاعمال الفنية والمنتجات الطلابية

افتتح المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر المعرض الفني للأعمال الفنية والمنتجات الطلابية الذي يقام بمدرسة الأقصر الثانوية بنات بمدينة الأقصر، ويستمر حتى يوم 7 فبراير، ويشارك فيه إدارات الأقصر التعليمية السبعة.

ويضم المعرض منتجات حرفية وتراثية وأشغال يدوية ومنتجات المدارس الفنية الصناعية والزراعية وأعمال خاصة بالطلاب بأسعار مخفضة ومناسبة، ويفتح المعرض أبوابه أمام جميع المواطنين طوال اليوم.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ المعرض، الذي أقيم داخل إحدى قاعات مدرسة الأقصر الثانوية بنات وبرفقته عبد اللطيف عمران وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات التعليم بالأقصر، وتابع المحافظ الأعمال المتنوعة والمعروضات التي أنتجها الطلاب والطالبات، من الحرف اليدوية والتراثية والمشغولات والإكسسوارات والمفروشات وتباع بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

وأكد محافظ الاقصر على أهمية إقامة مثل هذه المعارض التي تهدف لدعم ومساندة الطلاب والطالبات المنتجين لعرض المنتجات وإتاحة الفرصة أمامها للترويج لها.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أنه يتم تنظيم معارض أخرى للترويج للمنتجات الطلابية حيث تقام فاعليات المعرض الأول لشباب المنتج بمدرسة إسنا الفندقية، لافتًا إلى أن المعارض تأتي في إطار التعاون المثمر بين المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بالأقصر بالتعاون مع التعليم الفني وإدارة المدرسة المنتجة بالمديرية وجمعية المصرى للتنمية والتدريب بالأقصر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات