رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مجلس جامعة كفر الشيخ يوافق على إنشاء كلية للذكاء الاصطناعى

جامعة كفر الشيخ

أعلن الدكتور ماجد عبد التواب القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة أنهت إستعداداتها لاستقبال الوفود المشاركة بأسبوع شباب الجامعات، الذي تبدأ فعالياته السبت المقبل 2 فبراير، وتستمر حتي يوم الخميس 7 فبراير.

وأشار القمري، إلى أن الجامعة ستبدأ أولى فاعليات وأنشطة الأسبوع بانطلاق كرنفال ترحيب يضم أكثر من 30 طالب وطالبة من كل جامعة من جامعات مصر الحكومية المشاركة في الأسبوع، فضلاً عن مشاركة طلاب جامعة الأزهر.

و أضاف أنه تم تجهيز أماكن إقامة الوفود التي ستستقبلهم الجامعة بدءًا من 30 يناير الجاري، حيث تم تجهيز المدن الجامعية لإقامة الطلاب والطالبات، وتخصيص دار الضيافة لإقامة رؤساء الجامعات المصرية، ورؤساء الوفود، ونواب رؤساء الجامعة، كما سيتم توفير الوجبات لرؤساء الجامعات ونوابهم ورؤساء الوفود بمطعم دار الضيافة، أما وجبات الطلاب بمطعم المدن الجامعية.

جدير بالذكر إن دار الضيافة الجديدة التي تم تقييمه بنظام فندقي تقيمه الجامعة لأول مرة، حيث أن مساحة دار الضيافة 570 مترًا مربعًا بارتفاع 6 طوابق، مقسمة إلى 81 غرفة، منهم 4 غرف مخصصة لكبار الشخصيات الهامة (VIP)، ويوجد بالدور الأرضي مطعم وكافيتيريا، ومطبخ، ومغسلة، وغرفة الأمن، والحسابات، والخزينة، والاستقبال بالمدخل وقاعة متعددة الأغراض، وتقدر قيمة المشروع بـ24 مليون جنيه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات