رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ المنيا يتابع العمل بعدد من المشروعات الإنتاجية بسمالوط

محافظ المنيا يتابع العمل بعدد من المشروعات الإنتاجية بسمالوط

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم، عدد من المشاريع الإنتاجية التابعة للمحافظة خلال جولة تفقدية بمركز سمالوط، حيث تابع سير العمل بمشروع دواجن شوشة ومشروع البوتاجاز بالمركز، للوقوف على أسلوب العمل المتبع داخل تلك المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة وسبل تطويرها بشكل يحقق الفائدة للمحافظة والعاملين بالمشروع.

رافق المحافظ خلال جولته مدحت القاضي رئيس المركز، حيث استعرض المهندس عبد المنعم محمد مدير المشروع طبيعة عمل المحطات وسبل رعاية الدواجن وحمايتها وتسويق البيض المنتج، مشيرًا إلى أن المشروع يقع على مساحة 65 فدان ويعمل بطاقة 30 مليون بيضة سنويًا، كما يضم المشروع 5 محطات ومصنع للعلف يعمل بقدرة إنتاجية 6 طن للساعة، و23 عنبر للإنتاج و5 لتربية الدواجن.

كما تفقد المحافظ محطة تعبئة البوتاجاز بشوشة لمتابعة العمل بالمحطة، والوقوف على آخر المستجدات، حيث تقع المحطة على مساحة 9 أفدنة وتعمل بطاقة إنتاج شهري 900 ألف اسطوانة، تغطى أكثر من نصف احتياجات المحافظة، كما تضم المحافظة خطين إنتاج بطاقة إنتاجية 2350 اسطوانة للساعة.

تفقد المحافظ خلال جولته بالمحطة صهاريج الغاز الأفقية وغرفة طلمبات الغاز، وكذلك مظلة التعبئة الثانية والثالثة، حيث شدد المحافظ على إتباع كافة إجراءات السلامة المهنية، من خلال تدريب العاملين على التعامل مع المخاطر، مؤكدًا على دعمه الكامل لتقوية المحطة ورفع إنتاجيتها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات