رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حماة الوطن: نستعد لفتح مقرات جديدة للحزب خلال الفترة المقبلة

اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الحزب يقوم بإعداد تشكيلات جديدة وإجراء عمليات تنظيمية وهيكلية، ولكن لن يتم الإفصاح عنها إلا بعد الانتهاء منها جميعًا، لافتًا إلى أن الحزب يخطط لفتح عدد من المقرات فى عدة محافظات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الحزب يهتم خلال المرحلة الحالية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة"، ويقوم بالعديد من الأنشطة على مستوى الأمانات، مؤكدًا أن أمانة القاهرة تقوم بتنظيف كورنيش النيل خلال الفترة الحالية.

وأوضح "الغباشى"، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن الحزب يوفر الخدمة الطبية فى المحافظات الحدودية من خلال توجيه القوافل الطبية والأدوية وإجراء الأشعة والتحاليل للمواطنين فى المناطق النائية والمحتاجة فى مدينة الغردقة، كما توفر أمانة الحزب فى المنوفية اللحوم بأسعار مخفضة، فقد تعاقد بعض من رجال الأعمال التابعين له على شراء عدد من الأبقار لذبحها وبيعها مباشرة للجمهور بسعر شرائها.

وأضاف أن أمانة الحزب فى الشرقية تعمل كذلك على تقديم الخدمات التعليمة، ودروس التقوية لكل الطلاب فى مراحل التعليم المختلفة.

وأكد مساعد رئيس الحزب أن كل أمانة فى المحافظة تعمل على ما يتلائم ويناسب كل إقليم واحتياجاته، مشيرًا إلى وجود متابعة يومية من الفريق جلال هريدى رئيس الحزب، ومن الأمانة العامة، لكل الأنشطة التى تتم داخل كل محافظة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات