رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جنح أمن الدولة تستأنف محاكمة محيي عبيد نقيب الصيادلة

محكمة

تستأنف محكمة جنح أمن الدولة طوارئ اليوم الأحد، محاكمة محيي عبيد نقيب الصيادلة المعزول في القضية التي يواجه فيها اتهامات بالتعدي على الصيدلي إسلام عبد الفاضل في شهر أكتوبر الماضي بمقر النقابة.

وكان قاضي المعارضات، أمر بتجديد حبس المتهم محيي عبيد، نقيب الصيادلة لمدة 15 يومًا على ذمة التعدي على صيدلي، ونسبت نيابة قصر النيل إلى نقيب الصيادلة، الموقوف بحكم القضاء الإداري، تهمة الضرب والإصابة العمد للصيدلي إسلام عبدالفاضل، ما أدى لإصابته بجرح في رقبته خلال نزاع بين أعضاء مجلس النقابة، أكتوبر الماضي، وأمرت النيابة أمس، بإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة، والتي تبدأ اليوم.

فيما قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة برئاسة المستشار فتحي توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، قبل وقت سابق بقبول الدعاوى المقامة من يحيى زكي عبد اللطيف، والتى طالب فيها بوقف تنفيذ قرار باب الترشح لانتخابات نقابة الصيادلة بتاريخ أول ديسمبر 2018، ووقف تنفيذ قرار إعادة دعوى الجمعية العمومية العادية لنقابة الصيادلة للانعقاد بتاريخ 18 ديسمبر 2018.

وقضت المحكمة بوقف العمومية التي عقدها نقيب الصيادلة الموقوف يوم 14 مايو الماضي، وقبول القرارات الصادرة من العمومية الثانية، والتي كان أهم قراراتها وقف محيي عبيد عن عمله نقيبا للصيادلة.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات