ما بين التبرير والتجريح.. نجمات يكشفن سبب خلعهن للحجاب

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 04:45 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

اجتاحت عاصفة من الهجوم ضد بعض الفنانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قرار بعضهن بخلع الحجاب، والتي وصلت إلي حد التجريح بسبب عدم قبول الكثير من الجمهور فكرة خلع هؤلاء النجمات للحجاب، معتبرين أن هذا القرار تصرف غير مسؤول.

وكتبت "شهيرة" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما زلت وسأظل كما أنا حبًا لله ورسوله ولا نختصر الإيمان والدين في غطاء رأس، ومع ذلك فقد ارتديته 25 سنة وأنا في عز عز شبابي ونجوميتي".

وأضافت: "ولما كبرنا شوية تخففنا قليلاً ولكن مازلت على احتشامي تمامًا والله سبحانه وتعالى أعطانا هذا الحق مع الاحتفاظ بالحشمة التي تناسب السن، وشكرًا شكرًا لكل أصدقائي اللي وقفوا معي أو ضدي وبحبكم كلكم".

وأكدت "شهيرة"، خلال ظهورها ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أن حجابها الآن يختلف عن حجابها قبل 20 عامًا لأنها في ذلك الوقت كانت صغيرة في السن، أما الآن فهي من القواعد.

وبدورها قالت الفنانة حلا شيحة، عن رغبتها في العودة إلى الفن، إنه "شيء عظيم" تستطيع من خلاله تقديم "الأعمال الهادفة"، وكان تبريرها لخلع الحجاب: "بالراحة عليا شوية.. وكل واحد ليه أحواله ومراحل حياته".

وردت عبير صبري بطريقة قاسية على خلعها الحجاب وعودتها للأدوار الجريئة قائلة في برنامج: "أنا حرة والمجتمع حشري".