رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

طارق صبري: ردود فعل المشاهدين على ”بيت السلايف” فاقت التوقعات

طارق صبري

تفاجأ الفنان طارق صبري، بردود فعل المشاهدين على مسلسل "بيت السلايف"، بشكل عام، وعن دوره بشكل خاص، مؤكدًا أن ردود الفعل فاقت التوقعات، وأنه سعيد بالمشاركة في العمل. 

 

وعن مسلسل "البيت الكبير2"، قال صبري لـ"بلدنا اليوم" إنه يواصل تصوير مشاهده في أحد الاستديوهات بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول للمسلسل. 

 

وعن تخوفه تجاه ردود فعل المشاهدين على الشخصية الصعيدية التي يقدمها في "البيت الكبير2"، في ظل الصورة الذهنية عن الشاب الوسيم المأخوذة عنه أوضح "صبري"، أنه شعر بالقلق في البداية ولكن اختلاف الدور والشخصية جعله متحمسًا لأدائها، متابعًا: "على الفنان أن يطرق كل ألوان وأنواع الدراما من شخصيات وتركيبات بالأدوار التى يقدمها"، مشيرًا إلى أنه يسعى دائمًا للتغيير فى كل عمل يشارك به ليكون خطوة جديدة ومختلفة عما سبق وقدمه.

 

مسلسل "البيت الكبير" بطولة أحمد بدير، لوسي، سوسن بدر​، طارق صبري، عبير صبري​، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان​، مي فخري، أحمد صيام، الأردنية ريم بشناق، شريف باهر، يسير عبد العزيز، إيمان أيوب، وأحمد النقلي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

ومسلسل "بيت السلايف" بطولة بوسى، عبير صبرى، حازم سمير، أحمد صلاح حسني، طارق صبرى، جيهان خليل، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

ويقدم طارق صبري دور "أشرف"، ويتناول المسلسل الصراع بين المال والسلطة وتدور أحداثه حول بوسى، وهى سيدة تمتلك شركة سياحة، ويتناول المشاكل العائلية فى توزيع الثروة والصدامات بين الإخوة.

 

شاهد أيضًا..

- آخرهم ياسمين الخطيب.. فنانون لم ترحمهم السوشيال ميديا

- محمد جمعة يكشف لـ«بلدنا اليوم» طبيعة دوره في فيلم ”الممر”

- معجب يخدع نانسي عجرم على المسرح ويضعها في موقف محرج (فيديو)

- ياسمين الخطيب تقرر مقاضاة المسئولين عن تغريدة عباس العقاد

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات