رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

الممثل الصاعد يوسف وليد: محمد رمضان وراء ترشيحي لمشاركة الزعيم في «عوالم خفية»..وسعيد بردود الأفعال

الممثل الصاعد يوسف وليد

تمكن عبر أدائه الاستثنائي في مسلسل «عوالم خفية»، إلى جانب الزعيم عادل إمام، من إظهار موهبته والسير خطوة هائلة نحو تحقيق النجومية، رغم أنه رُفض مرارًا من قبل المعهد العالى للمسرح إلا أنه لم يستسلم وشارك في مسرحية «أهلاً رمضان» التى اعتبرها «وش السعد» عليه فى اكتشاف موهبته، فنجح في لفت الأنظار بين الجمهور المتابع للدراما المصرية عن كثب، هو الممثل الشاب يوسف وليد يوسف.

- في البداية عرفنا بنفسك؟

اسمي يوسف وليد يوسف طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل و إخراج.

- من السبب فى اكتشاف موهبتك كممثل؟

الفنان محمد رمضان

- كلمنا عن أول عمل فني لك

والدي على معرفة شحصية بالفنان محمد رمضان، وكنا في عرض لمسرحية له بعنوان «أهلًا رمضان» وقدمني والدي له وقمت بالتمثيل مشهد، وأعجب بموهبتي، ومنحني فرصه المشاركة في المسرحية.

- من الذى رشحك للعمل في مسلسل «عوالم خفية»؟

أثناء عرض مسرحية «أهلًا رمضان» كان ضمن الحضور المؤلف محمود حمدان، وهو مؤلف المسلسل، وشاهد تمثيلي فرشحني للمنتج والمخرج رامي إمام، وعملت «أوديشن» على الدور وتم الموافقة على مشاركتي ضمن فريق عمل المسلسل، فى تجسيد دور فادي كمال صديق زيزو.

- حدثنا عن دورك في المسلسل

كنت أجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية «فادي» طالب الثانوية العامة، الذي يرسب فيها ويعيد السنة للمرة الثانية وبيلعب بيانو بفريق «باند» وهو الصديق المقرب من «زيزو» رئيس الباند وحفيد هلال كامل وهو الدور الذى يجسده الزعيم عادل إمام، والدي ماسك مشروع تطوير المناهج التعليمية في مصر، ويتسبب فى تسريب الامتحانات لفادي ابنه كى ينجح في الثانوية العامة، و فادي يأخذ الامتحانات ويسربها على الفيسبوك للطلاب.

- ماذا عن ردود الأفعال عن الدور؟

رد فعل الجمهور الحمد لله فرحني جدًا، الناس مبسوطة من الدور وبتسألني لو فيه جديد، ومبسوطين بأغاني المسلسل التى من تأليفي أنا وخالد أنور، لدرجة إنهم عايزنا نكمل في الـ«باند».

- ماذا عن شعورك بالمشاركة إلى جانب الزعيم عادل إمام في بطولة أول مسلسلاتك؟

أحمد الله أن نصيبي مكتوب أول عمل درامي لي يكون مع الزعيم، وفرحان جدًا اني اشتغلت في هذا المسلسل وأكيد أنا محظوظ لأن وقع عليا الاختيار للمشاركة، ومتفائل جدًا بهذا العمل والقادم أفضل.

- وماذا عن خالد أنوار والصداقة بينكما؟

أنا وخالد ودنيا سامي وإياد أمين أصدقاء فعلاً من قبل المسلسل  زمايل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وخالد أنور من أوائل الناس الذين تعرفت عليهم قبل ما أقدم في المعهد، ونشأت بيننا كيمياء جعلتنا أصاقاء ويسعدنا الحظ نكون فى عمل واحد وأصدقاء في الوقت نفسه، لهذا السبب الدور كان ظاهر إنه واقعي.

وماذا عن الأغاني التى قدمت خلال المسلسل؟

الاغاني فكرة خالد، أغاني الباند كانت من تألفينا، بعد ما اقترح علي كتابة أغاني المسلسل، واتفقنا في الكتابة اننا نعمل أغاني تعيش بعد المسلسل، وركزنا  فى كلماتها وفي اختيار الموسيقى مع الموزع بيدو.

- استفدت إزاي من فريق العمل؟

بحاول استفيد من أي شخص يعطيني نصيحة، أو معلومة ممكن تفيدني في شغلي أو حياتي عامةً، في مسلسل «عوالم خفية» أنا اتعاملت مع ناس محترفين شغل سواء فريق التصوير أو فريق الإخراج وعلى رأسهم أستاذ رامي إمام الذي استفدت من توجيهاته لي فى العمل.

- وماذا عن الزعيم عادل إمام؟

استفدت من الزعيم رغم أنه لم تجمعني به سوى مشهد واحد دون أي كلام، ولكن كنت حريص جدًا على حضور الكواليس أثناء وجوده، تعلمت منه الالتزام والتركيز في الشغل والاهتمام به.

- حدثنا عن التعامل مع الفنان محمد رمضان من خلال مشاركته مسرحية «أهلاً رمضان»؟

الفنان محمد رمضان من أطيب الناس في الدنيا، قلبه أبيض جدًا وجدع ومحترم ومتواضع جدًا مع جمهوره، يعني في المسرح بعد المسرحية، كان بيتأخر عشان يتصور مع أكبر عدد ممكن من الجمهور مع العلم انه بيكون مُجهد، اتعلمت منه الثقة في النفس والطموح وعدم الاستسلام وبحب فيه ذكائه جدًا.

- من الممثل الذى تحلم بالعمل معه؟

فريق عمل عوالم خفية بأكمله والفنان يحيى الفخراني وأحمد السقا ومحمد رمضان

-ما الشخصية التي ترغب في تقديمها؟

نفسي أعمل شخصية تاريخية وهي تجسيد شخصية «الملك نارمر».

ماذا تقول لهؤلاء.. 

المؤلف محمود حمدان؟

بشكره جدًا على الفرصة التي منحها لي في المسلسل

الزعيم عادل إمام؟

بدعي ربنا يديله الصحة و يخليه لينا حتى يستمر في تقديم أعمال تبسطنا وتضحكنا.

المنتج والمخرج رامي إمام؟

حابب أشكره جدًا على ثقته فيا ومنحي الدور وثقته في كتابة أغاني المسلسل.

الفنان محمد رمضان؟

بحبه جدًا وبحب طيبته وبتمناله يفضل ناجح دايمًا 

خالد أنور؟

من قبل المسلسل وهو صاحبي لكن في المسلسل عرفت قد ايه هو ممثل شاطر جداً واتعلمت منه حاجات كتير فادتني في المسلسل وهتفيدني بعدين إن شاء الله وحابب أشكره عليها، وأوجه الشكر لمدير التصوير حسام حبيب ومساعدين الإخراج لدورهم في إزاحة التوتر عني أمام الكاميرا، بالإضافة لتشجيعهم ليا.

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات