رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

هشام يكن في ذكري 30 يوليو: الإخون أرادوا السيطرة على البلاد بالعنف

هشام يكن

أكد هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه شارك في ثورة 30 يونيو مع جميع الشعب المصري، للتخلص من حكم جماعة الإهوان الإرهابية.

 

وقال "يكن"، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": "أتذكر موقف في ميدان مصطفي محمود كانت الناس تناشدنا بالذهاب لميدان التحرير ورفضت بشدة لأننا متواجدين من أجل مساعدة البلد، والإخوان لديهم عقيدة التعصب لأفكار غير حقيقية، عند النظر في الموضوع نجد أشياء لا أساس لها من الصحة، لأنهم كانوا يريدون السيطرة على البلد بطريقة ما".

 

وتابع: "أنا ضد تعدد الأحزاب لأن كل هذه الأحزاب تؤدي إلى صراعات وخلافات قوية فنحن بلد واحد، وفي الوقت الحالي يجب أن تدار البلد بشكل معين وعند إدارة الدولة يجب معرفة شيئين أولا أن هناك شعب جعان ولديه مشاكل كثيرة يعاني بها وثانيا الإصلاح".

 

وأكد على ضرورة أن يسير الشيئان بشكل منظم لأن الإصلاح يحتاج إلي خطوات جريئة، يجب على الشعب أن يعد نفسه جيدا فكلنا مسؤولون عن إدارة الدولة، ويجب أن يكون هناك تعاليم لأن الشعب استهلاكي بطبيعته في المياه والبنزين ولا يوجد لدينا عماله جادة فجميعهم متواجدين علي المقاهي.

 

وشدد على ضرورة أن يكون هناك إرشاد للأطفال في المدارس، الشعب يحتاج إلى التعليم ولا نلوم عليه، ولكن يجب أن يكون هناك جهات إرشادية، يجب أن يكون هناك دعم وتشجيع من الدولة لأصحاب المشاريع الصغير حتي يتم تشجيع الآخرين على الابتكار.

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات