رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مشهد من فيلم سوق الجمعه يتخطى المليون مشاهدة

الفنان عمرو عبد الجليل

 قامت الصفحة الرسمية لفيلم سوق الجمعه بنشر مقطع كوميدي من الفيلم يجمع بين الفنان عمرو عبد الجليل والفنان صبري فواز، حيث حقق المشهد مليون مشاهدة خلال يومين فقط، وهو رقم كبير بالنسبة لمشهد واحد من فيلم.

وظهر بالمشهد كل من عمرو عبد الجليل وصبرى فواز وأحمد فتحى، أثناء تناولهم للمخدرات، حيث يقوم بـ "شتيمة" كل من يغادر جلستهم، وهو الأمر الذى يثير ضحك البقية، لدرجة أنه حينما لم يبق غيره فى الجلسة، قام بسب نفسه .

 

" سوق الجمعة "  ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث .

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم ريهام عبد الغفور، أحمد فتحي، دلال عبد العزيز، محمود حجازي، نها صالح، والفيلم من تأليف أحمد عادل سلطان، قصة محمد الطحاوي، إخراج سامح عبد العزيز.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل كان مسلسل الزوجة التانية وشاركه البطولة أيتن عامر، علا غانم، عمرو واكد، وكانت قصة الفيلم مأخوذة من فيلم الزوجة التانية للفنانة سناء جميل وشكرى سرحان وسعاد حسني.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات