رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

النائب محمد فؤاد ينتفض لأهالي الجيزة بعد «أزمة المياه»

النائب محمد فؤاد

تقدم النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد عن دائرة العمرانية، بطلب إحاطة إلي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن حل مشكلة انقطاع المياه عن بعض المناطق بالجيزة، لعدد كبير من الساعات يوميًا، موضحًا أنه تلقى عددًا من الشكاوى من أهالي دائرته، شملت مطالبات بحل المشكلة على وجه السرعة.

 

وقال "فؤاد"، خلال البيان الصادر له، إن المشكلة شملت عددًا من المناطق مثل "زاوية أبو مسلم، دهشور، طهرمس، البدرشين، العشرين، الطوابق، عزبة جبريل، العمرانية، الهرم، الطالبية، بولاق"، مشيرًا إلى أن أهالي هذه المناطق طالبوه بحل سريع للأزمة.

 

واقترح النائب محمد فؤاد، إنشاء محطتي مياه، مطالبًا مسئولي المحافظة ومسئولي شركة المياه والحكومة بالكامل، بسرعة دراسة تلك الأزمة، والتعامل معها، حتى تتراجع ويقل الوقت المستغرق لإنجاز الحلول التي يمكن أن تلجأ لها المحافظة.

 

وحذّر النائب من ترك الأمر على ما هو عليه، موضحًا أن عدم إيجاد حلول سريعة للأزمة؛ يحولها إلى كارثة، في إشارة منه إلى أن التعامل الحالي مع الأزمة يتمثل في إطلاق سيارات متنقلة لتوفير المياه في عدد من المناطق وللمؤسسات التي تحتاج إليها، وأن إطلاق خط ساخن لتلقي الشكاوى من المواطنين، ليس كافيًا، لأن الأزمة تتزايد يوما بعد يوم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات