رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تكدس مروري على محور 26 يوليو بسبب حادث تصادم

حركة المرور

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، كثافات متوسطة، بمعدلات سير تتراوح ما بين 65 لـ70% تزامنًا مع الذروة الصباحية.

 

ووقع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدائري في منطقة برج سما للقادم من التجمع الخامس إلى الأوتوستراد وكارفور، وتم تجنيبها نهر الطريق.

 

وشهد محور 26 يوليو تكدسًا مرويًا للقادم من مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان؛ إثر حادث تصادم أعلى منطقة المنصورية، ويفضل محور روض الفرج أو طريق الواحات ومنه إلى الطريق الدائري تجنبًا لحالة الزحام.

 

وفي محافظة القاهرة، تم رصد كثافات للقادم من صقر قريش إلى وسط المدينة، ويفضل طريق الكورنيش، الأمر نفسه للقادم من كوبري التعمير إلى كوبري الحرفيين ومحور جوزيف تيتو.

 

وفي محافظة الجيزة، يفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي، بدلًا من محور صفط اللبن الذي يشهد كثافات مرتفعة.

 

ويفضل شارع السودان للقادم من شارعي فيصل والهرم اتجاه منطقة الدقي، بدلًا من الجامعة الذي يشهد زحامًا مروريًا في ذلك التوقيت، وينصح الابتعاد عن كوبري عباس للقادم من كوبري الجيزة المعدني وتحديدًا منزل مستشفى الرمد بمحيط منطقة المدارس.

 

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي أكتوبر و15 مايو - تحديدًا مطلع سفنكس اتجاه الزمالك- واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.​

 

موضوعات متعلقة..

- معدلات سير متوسطة في شوارع القاهرة

- سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط تواجد أمني مكثف

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات