رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ندوة التكاتف المصري السعودي بحضور السفير محمد العرابي

السفير محمد العرابي

انطلقت منذ قليل ندوة التكاتف المصري السعودي، فى حضور كلًا من السفير محمد العرابي، وأ. زين السادات رئيس مجلس الأمناء، التي أقيمت بإحدى فنادق القاهرة الكبرى المتحدثين. 

 

اللواء محمود خليفة المستشار العسكري لجامعة الدول العربية اللواء محمد الشهاوي ميتشار كلية القادة والاركان . ا. على قرطام محاضر بالجامعة الأمريكية، ولفيف من السادة الإعلاميين السعوديين والمصريين والصحفيين السعوديبن والصحفيين.

 

تهدف الندوة الى ربط العلاقات الراسخة بين البلدين والمكانة والقدرات الكبيرة التى يتمتع بها البلدين الشقيقين على الأصعدة العربية والأقليمية والدولية، حيث أن الدولتين هما قطبا العلاقات والتفاعلات (درة التاج) فى النظام الأقليمى العربى، وقال عرابى، يوجد تشابه وتقارب فى التوجهات السياسية بين قيادتي الدولتين يؤدى إلى التقارب والتطابق فى الرؤى ذات الاهتمام المشترك إزاء العديد من المشاكل والقضايا الدولية.

 

واشار أن يوجد مستقبل مشرق تتضح ملامحة عندما زادت العلاقات متانة وتميز حيث توجه في عهد الملك سليمان بالعديد من الإتفاقيات الجديدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي ترسخ قواعد لبناء مستقبل واعد للعلاقات الاقتصادية وكافة المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يدعم استقرار المنطقة وتنمية الشعبين الشقيقين.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات