رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المؤتمر الصحفى لإعلان الشراكة المصرية الكورية لزيادة سرعة الانترنت

شراكة مصرية لزيادة سرعة الانترنت في مصر

انطلقت مساء اليوم الإثنين، فعاليات الاحتفال بتوقيع الشراكة المصرية الكورية؛ بين شركتى جيجا جلوبال تليكوم المصرية، وكوريا تليكوم؛ لتطوير تعزيز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

بحضور السفير الكورى وتشيول يون، وتشانجيو هوانج رئيس مجلس إدارة شركة كوريا تليكوم، محمد رشدى صالح رئيس شركة جيجا جلوبال، وأسامة ياسين الرئيس التنفيذى لجيجا جلوبال ولفيف من الإعلاميبن والصحفيبن والقنوات التليفزيونية.

 

 وقال محمد رشدى رئيس شركة جيجا جلوبال، إن شركة كوريا تليكوم تعتبر من إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولديها العديد من الحلول التكنولوجية المتقدمة ومن أبرزها السرعة الفائقة للانترنت التى تصل إلى واحد جيجا فى الثانية وكذا تكنولوجيا المدن الذكية.

 

 وأشار رشدي، إلى أنه في هذا الاطار وُقعت صباح اليوم فى الإسماعلية مذكرة تفاهم بين الفريق مهاب مميش رئيس قناة السويس وتشانجيو هوانج رئيس شركة كوريا تليكوم للعمل على دراسة احتياجات هذه المنطقة الواعدة والحلول التكنولوجية وخدمات الاتصالات لاقامة مناطق ذكية.

 

 وأعرب رشدى عن سعادتة بهذه الشراكة التى سوف تساهم فى نقل التكنولوجيا الحديثة لمصر بما يؤدى إلى زيادة الناتج القومى المحلى خلال المرحلة المقبلة.

 

وبدوره أكد المهندس أسامة يس الرئيس التنفيذى لشركة جيجا جلوبال، أن هذه الشراكة ستساعد الشركة على تقديم العديد من الخدمات التكنولوجية لكل قطاعات الأعمال فى مصر والانتشار في المحيط الإقليمى بالخبرات الفنية المصرية.

 

وعلى جانب آخر، أعرب تشانجيو رئيس شركة كوريا تليكوم عن سعادتة البالغة لهذة الشراكة، متمنيا أن توفير خدمة السرعة الفائقة للانترنت giga wire ، يساهم في تطوير قطاع الاتصالات تكنولوجيا المعلومات فى مصر.

موضوعات متعلقة:

برلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن بطء الإنترنت

«فيسبوك» تتراجع عن خطة اتاحة الانترنت للعالم النامي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات